القائمة الرئيسية

الصفحات

يقال إن Starlink وقع صفقة لقاعدة بريطانية لتعزيز التغطية الوطنية

 يقال إن Starlink وقع صفقة لقاعدة بريطانية لتعزيز التغطية الوطنية




يُزعم أن مزود خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية Starlink قد حصل على الترخيص اللازم لبناء محطة أرضية ساتلية ضرورية لتزويد المملكة المتحدة بأكملها بإنترنت عالي السرعة.


وفقًا لصحيفة التلغراف ، سيتم بناء المحطة في جزيرة مان ، وبفضل قواعد الأقمار الصناعية الحالية في باكينجهامشير وكورنوال ، جنبًا إلى جنب مع الأقمار الصناعية العديدة التي تمتلكها Starlink بالفعل في المدار ، ستمكن Starlink من إنشاء "تغطية شاملة" عبر بلد.


يتم تشغيل Starlink بواسطة SpaceX ، شركة تصنيع الطائرات التي أسسها الملياردير Elon Musk. كانت الشركة ترسل أقمارًا صناعية متعددة إلى المدار لبعض الوقت ووعدت بتزويد المناطق الريفية في جميع أنحاء العالم ، غالبًا بإنترنت غير مكتمل ، باتصال أفضل. وتخطط لامتلاك نحو 42 ألف قمر صناعي في المدار بحلول عام 2027.


فيما يلي قائمة بأفضل خوادم DNS العامة المجانية في الوقت الحالي
لقد أنشأنا قائمة بأفضل صفقات النطاق العريض للألياف في السوق
تحقق من قائمتنا لأفضل عروض النطاق العريض المتاحة
تحاول حكومة المملكة المتحدة حل مشكلة تغطية الإنترنت غير المكتملة في المناطق الريفية لسنوات عديدة.
إذا بدأت Starlink في تقديم الخدمة ، فسوف تتنافس مع OneWeb المملوك للحكومة ، كما تذكر Business Insider ، قائلة إن هذه الشركة تعمل أيضًا مع شبكة أقمار صناعية ذات مدار منخفض.


Starlink في الطلب
لم تعلق Starlink بعد على التقارير ولكن يبدو أنها تعمل على بنيتها التحتية ومن المتوقع أن تبدأ في تقديم الخدمة في سبتمبر.


تقدم الشركة حاليًا خدمة اختبار محدودة معروضة في المملكة المتحدة ، بتكلفة حوالي 89 جنيهًا إسترلينيًا (125 دولارًا) في الشهر. يحتاج العملاء أيضًا إلى شراء طبق القمر الصناعي ومعدات إضافية مقابل 439 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 600 دولار).


في مايو 2021 ، قال Elon Musk إن أكثر من 500000 شخص قد طلبوا بالفعل خدمات Starlink عبر الإنترنت.


أضافت بيزنس إنسايدر أن هيئة الرقابة على الاتصالات في المملكة المتحدة أكدت مؤخرًا أنها تقوم بتحديث شروطها وعملياتها للحصول على تراخيص للأقمار الصناعية ذات المدار المنخفض.


تم إيقاف جميع التطبيقات الحالية والجديدة حتى تم وضع الشروط الجديدة. ومع ذلك ، قال المنظمون إنهم في "المراحل النهائية" لإصدار ترخيص واحد ، تم تطويره وفقًا للمبادئ التوجيهية المقترحة ، دون تسمية أي أسماء ، كما خلص المنشور.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات