القائمة الرئيسية

الصفحات

عرض Samsung Galaxy Watch 4 Classic مرة أخرى في صور حية مسربة

 عرض Samsung Galaxy Watch 4 Classic مرة أخرى في صور حية مسربة




قبل الكشف الرسمي الذي نتوقعه في 11 أغسطس ، بدأنا في الحصول على صورة كاملة لـ Samsung Galaxy Watch 4 Classic - بمساعدة بعض الصور الحية للساعة الذكية التي تسربت للتو على الويب.
تأتي الصور مجاملة من 91mobile ، وعلى الرغم من أننا لا نستطيع تأكيد أنها المقالة الأصلية ، إلا أنها تتطابق مع الصور الأخرى التي رأيناها لـ Galaxy Watch 4 Classic (والتي اعتقدنا سابقًا أنها مجرد Galaxy Watch 4 ).
فيما يتعلق بالصور ، فإن التسريبات السابقة لهذا الجهاز القابل للارتداء كانت جميعها عمليات عرض ، لذا فهي تُجري تغييرًا لرؤية الجهاز الفعلي في البرية. يمكنك رؤية كل من الغلافين الأسود والفضي وخيارات الحزام الأسود والأبيض في الصورة الجديدة. يوجد زران ماديان على اليمين وأنت تنظر إلى الساعة.

القصة حتى الآن
لن نلومك إذا كنت مرتبكًا قليلاً بشأن الساعة التي ننظر إليها هنا. إنه خليفة Samsung Galaxy Watch 3 ، والذي كما ذكرنا أعلاه كنا نظن في الأصل أنه سيطلق عليه اسم Galaxy Watch 4 القديم البسيط.
ومع ذلك ، يبدو أن هذا العنوان يُمنح الآن على الساعة التي كانت تُعرف سابقًا باسم Galaxy Watch Active 4 ، وفقًا لمعظم الشائعات والتسريبات. هذه الساعة هي متابعة لـ Galaxy Watch Active 2 - لم يكن هناك Active 3 ، ومن المفترض أن تتمكن Samsung من تشغيل ساعاتها الذكية على نفس نظام الترقيم.
هذا يتركنا مع Galaxy Watch 4 Classic (المسرب أعلاه) و Galaxy Watch 4 التي سيتم الكشف عنها في 11 أغسطس. في هذا التاريخ ، يبدو كما لو أننا سنتعامل مع كشف النقاب عن Samsung Galaxy Fold 3 و Samsung Galaxy Flip 3.
على الرغم من الجهود الجبارة التي بذلتها أمثال Ticwatch و Fossil ، لا يزال نظام التشغيل Wear من Google متأخرًا كثيرًا عن Apple Watch من حيث المبيعات والاهتمام - ولكن هذا العام يوفر فرصة لإعادة التشغيل.
لا تقوم Google فقط بإدخال ترقية رئيسية لبرنامج الساعات الذكية الخاص بها في الأشهر المقبلة ، بالشراكة مع Samsung ، ولكن سلسلة Galaxy Watch تعيد التبديل إلى Wear OS أيضًا (وتجلب معها بعض علاجات Tizen).
من خلال الجمع بين القوى ، تأمل Samsung و Google في أن يتمكنوا أخيرًا من منح مستخدمي Android منتجات يمكنها منافسة Apple Watch بجدية ، تمامًا كما تقدم أفضل هواتف Android منافسة قوية لجهاز iPhone.
ولكي يحدث ذلك ، يجب أن تكون كل من الأجهزة والبرامج صحيحة - وهذا ما نأمله مع Galaxy Watch 4 Classic و Galaxy Watch 4. ليس لدينا وقت طويل لننتظر اكتشافه.
ديف هو صحفي تقني مستقل يكتب عن الأدوات والتطبيقات والويب لأكثر من عقدين. على TechRadar ، ستجده يغطي الأخبار والميزات والمراجعات ، خاصة للهواتف والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق