القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل كاميرا فيديو: أفضل 12 خيارًا لصانعي الأفلام ومصوري الفيديو

 أفضل كاميرا فيديو: أفضل خيارًا لصانعي الأفلام ومصوري الفيديو


بحثا عن أفضل كاميرا فيديو يمكن شراء المال؟ ثم تأكد من قراءة هذا الدليل قبل التخلي عن أموالك التي حصلت عليها بشق الأنفس. سواء كنت وافدًا جديدًا إلى عالم التصوير بالفيديو ، أو مستخدم كاميرا متمرسًا في حاجة إلى نموذج أكثر تركيزًا على الفيديو ، أو صانع أفلام مخضرم يبحث عن الأداة المثالية لنقل لعبتك الإبداعية إلى المستوى التالي ، فهناك شيء يناسبك في دليلنا.


في حين أن معظم الكاميرات الرقمية اليوم قادرة على التقاط الفيديو ، لا يزال بعضها يميل نحو التصوير الفوتوغرافي أو يفتقر إلى بعض الميزات التي تساعد في التقاط الفيديو. لذا ، بينما قد تتمكن من الحصول على لقطات ممتازة من الكثير من الكاميرات غير المذكورة في قائمتنا المرتبة أدناه ، فقد اخترنا هذه الكاميرات لتصميمها وميزاتها المتمركزة حول الفيديو. بعضها كبير وضخم ، وبعضها مضغوط ؛ بعضها بأسعار معقولة ، وبعضها باهظ الثمن (للغاية). لكن جميعهم لديهم شيء واحد مشترك: لقد تم تصميمهم مع وضع الفيديو في الاعتبار إلى حد كبير ويقومون بوظائفهم بشكل جيد.


إن اختيارنا الحالي للحصول على لقب أفضل كاميرا فيديو هو Sony A7S III ، وهو نموذج كامل الإطار بدون مرآة قادر على التقاط لقطات بدقة 4K ذات المظهر الأصلي والمفصلة للغاية في نوع من ظروف الإضاءة المنخفضة الصعبة التي تحبط حتى بعض أفضلها حول كاميرات الفيديو. 

تتميز كاميرا A7S III أيضًا بشاشة مفصلية بالكامل ، وتثبيت الصورة داخل الجسم (IBIS) للحفاظ على ثبات اللقطات المحمولة باليد قدر الإمكان ، وإعداد ضبط بؤري تلقائي رائد في فئته والذي سيبقي العين والوجوه تلقائيًا في بؤرة حادة - جميع الميزات التي تخدم الفيديو التقاط جيد.


ومع ذلك ، قد لا يكون هذا هو النموذج الأفضل بالنسبة لك شخصيًا: قد تحتاج إلى شيء أكثر إحكاما ، أو أكثر بأسعار معقولة ، أو أن يسجل بدقة أعلى من 4K.

 لذا تأكد من قراءة القائمة بأكملها قبل اتخاذ قرارك النهائي.
1. سوني A7S III
يوفر هذا المنتج ذو الإضاءة المنخفضة لقطات مذهلة بدقة 4K
تحديد
النوع: عديم المرآة حجم المستشعر: إطار كامل الدقة: 12.1 ميجا بكسل: Sony EViewfinder: 9.44MP EVF الشاشة: 1.44m-dot شاشة مفصلية أقصى سرعة تصوير مستمر: 10 إطارات في الثانية الأفلام: 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية مستوى المستخدم: متوسط ​​/ خبير
الأكثر تركيزًا على مقاطع الفيديو من بين جميع كاميرات السلسلة A من سوني ، يوفر مستشعر الإطار الكامل بإضاءة خلفية من Sony A7S III أفضل فيديو بدقة 4K في ظروف الإضاءة المنخفضة. مع 15 نقطة توقف من النطاق الديناميكي و ISO قابل للتوسيع من 40 إلى 409600 ، ناهيك عن نظام فعال لتثبيت الصورة في الجسم ، فإنه قادر على التقاط مقاطع فيديو جميلة المظهر في ظروف من شأنها أن تحبط معظم منافسيها.


تستبعد الدقة المنخفضة نسبيًا للمستشعر البالغة 12.1 ميجابكسل تسجيل 6K و 8K (وتحد من التفاصيل لالتقاط الصور الثابتة) ، لكن معالج Bionz XR القوي يسمح بتسجيل لقطات 4K بمعدل يصل إلى 120 إطارًا في الثانية لتشغيل سلس بالحركة البطيئة ؛ يمكن تسجيل Full HD بسرعة تصل إلى 240 إطارًا في الثانية.

 يعد إخراج HDMI بالحجم الكامل ، والتركيز التلقائي الرائد في فئته ، ودعم العديد من ملفات تعريف الصورة (بما في ذلك S-Log الشهير) ، والقدرة على تسجيل مقاطع طويلة (أكثر من 30 دقيقة) دون مشاكل ارتفاع درجة الحرارة ، كلها علامات على وجود كاميرات فيديو خطيرة.


من حيث سهولة الاستخدام وجودة الحياة ، يتميز A7S III بالعديد من التحسينات على سابقاتها. أصبحت الشاشة التي تعمل باللمس الآن مفصلية تمامًا وقادرة على الانقلاب ، ويتيح لك عمر البطارية المعزز التقاط أكثر من 75 دقيقة من لقطات 4K بشحنة واحدة ، كما أن واجهة المستخدم المبسطة أصبحت أكثر سهولة.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات