القائمة الرئيسية

الصفحات

سيارات أودي الكهربائية تتضاعف كمخزن للطاقة للأسر العربية

 سيارات أودي الكهربائية تتضاعف كمخزن للطاقة للأسر العربية




يتم الترويج للسيارات الكهربائية باستخدام حوافز من الحكومات إلى جانب الخدمات المبتكرة من قبل لاعبين من القطاع الخاص ، لكن وجود شبكة من نقاط الشحن التي يسهل الوصول إليها يظل مصدر قلق لسائقي السيارات. تم طرح آليات ، بما في ذلك أجهزة الشحن بالطاقة الشمسية ، والأجهزة التي يمكنها تشغيل السيارات الإلكترونية في غضون دقائق ، في الشرق الأوسط ، حيث يتم أيضًا اختبار العربات التي تستمد الطاقة من الطريق.
تبحر الشركات العالمية نحو الخليج في وقت تنتشر فيه المدن الذكية في جميع أنحاء المنطقة ، وتكشف النقاب عن منتجات تهدف إلى تعزيز المركبات الإلكترونية والمنازل عالية التقنية. من بين هذه العلامات التجارية العالمية ، تعاونت الشركتان الألمانيتان Hager و Audi لتطوير التكنولوجيا التي تدعم العربات الكهربائية وكذلك المنازل في نفس الوقت.


استعدادًا لطرحه في الشرق الأوسط ، سيحول طراز السيارة من المنزل الثنائي سيارة أودي الإلكترونية إلى جهاز تخزين لتزويد المساكن بالطاقة لاحقًا. ستمكّن تقنية الشحن الذكي ثنائية الاتجاه السيارة من إعادة الطاقة الزائدة إلى المنزل في نهاية رحلة اليوم.


تم اختبار هذه التقنية على سيارة أودي SUV المسماة e-Tron ، وستكون مفيدة للمنازل الذكية التي تعتمد على الطاقة الشمسية لتلبية احتياجات الطاقة اليومية. يمكن شحن السيارة أثناء سطوع الشمس على المبنى ، ويمكن أن تساعد في إضاءة المنزل عندما يحل الظلام.


يمكن للمقيمين في المراكز عالية التقنية في الشرق الأوسط أيضًا توفير المال إذا قاموا بشحن سياراتهم خلال الساعات التي تكون فيها تكاليف الطاقة منخفضة. النظام قادر أيضًا على معالجة المعلومات مثل الوقت المفضل للخروج وكمية البطارية المتبقية لشحن السيارة.


في حين أنه يزيل المشكلات المرتبطة بالوصول إلى أجهزة الشحن ، فإن الآلية التي وضعها Hager و Audi ستحل أيضًا مشكلة الرياح وعدم توفر الشمس على مدار الساعة.


قبل ذلك ، أجرت شركة نيسان اليابانية لصناعة السيارات تجارب على تقنية V2H في الدنمارك والمملكة المتحدة ، بينما كان لدى رينو أيضًا أسطولها الخاص المجهز بهذا النظام. على الرغم من الإمكانات الهائلة لضمان استقلالية الطاقة ، فإن هذا الحل يشكل أيضًا خطر انحطاط البطاريات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات