القائمة الرئيسية

الصفحات

أصبحت الإمارات العربية المتحدة أكثر دول العالم تطعيمًا بعد إدارتها 15.5 مليون جرعة

 أصبحت الإمارات العربية المتحدة أكثر دول العالم تطعيمًا بعد إدارتها 15.5 مليون جرعة




منذ أن أصابنا جائحة COVID-19 في عام 2020 ، كان كل ما ينتظره العالم هو اللقاح ، والآن أخيرًا ، بعد كل التجارب ، تم إجراء حملات التطعيم في جميع أنحاء العالم في العديد من البلدان.


في حين أن أنواع التطعيم قد تكون مختلفة في بلدان مختلفة ، إلا أن الإمارات العربية المتحدة كانت في صدارة لعبتها في تطعيم ملايين الأشخاص في بلادهم. إلى حد كبير ، أصبحت الإمارات الآن أكثر دول العالم تلقيحًا. منذ أن بدأت حملات التلقيح ، حكمت البلاد 15.5 مليون جرعة ، وفقًا لتقرير بلومبرج لقاح المقتفي.


تلقى 74٪ من سكان الإمارات جرعة واحدة على الأقل ، بينما تلقى 64٪ تطعيمًا كاملاً. لقد حقنت حملة التطعيم الوطنية الآن بشكل كامل أكثر من 72.1 في المائة من سكان الإمارات العربية المتحدة ، متجاوزة سيشل ، مما يجعلها الأولى من حيث الجرعات الإجمالية التي يتم تناولها لكل 100 شخص ...


وبالنظر إلى الاستجابة المذهلة ، أشاد وزير الصحة ووقاية المجتمع عبد الرحمن بن محمد بن ناصر العويس بالإنجاز الأخير في التعامل مع الوباء القاتل.


وقال في هذا الصدد: "يضيف هذا الإنجاز العالمي الجديد إلى نجاح الدولة وسجل الإنجازات في التصدي لوباء كوفيد -19 ، مشيرًا إلى أنه اعتراف دولي بنجاح الحملة الوطنية للتطعيم ، التي تواصل تحقيق أهدافها". تصريح.
كما سلط الضوء على جهود القطاع الصحي في توفير مجموعة واسعة من اللقاحات وزيادة الوعي بأهمية التطعيم.


بالإضافة إلى ذلك ، لتعزيز محركات الأقراص ، أعلنت وزارة الصحة والوقاية في دولة الإمارات العربية المتحدة أيضًا الموافقة على التسجيل الطارئ للقاح COVID-19 من موديرنا لتحسين الحالات القتالية لمتغيرات الفيروسات Beta و Delta و Alpha.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات